📁 آخر الأخبار

سارع الان في ربح 500 ليرة تركية من خلال انشاء حساب فقط على منصة الباريبو Paribu

يواجه العديد من السوريين وغيرهم من مستخدمي الإنترنت تحديات كبيرة في سحب الأرباح من المنصات الرقمية مثل (Paypal - Crypto - USDT). تكمن المشكلة الرئيسية في كيفية تحويل الرصيد المتاح بالعملات المشفرة إلى الليرة التركية وسحبه إلى الحسابات المصرفية الشخصية.

على سبيل المثال، يعاني المستخدمون من صعوبات مع منصة بينانس التركية، حيث تُرفض أحيانًا معاملات السحب إلى البطاقات البنكية. يعود السبب إلى عدم توثيق الحسابات باستخدام إجراءات الـKYC (تعرف على عميلك)، والتي تتطلب تأكيد الهوية الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، لا تقبل بينانس توثيق الحسابات للأجانب الحاملين لبطاقات الحماية المؤقتة "الكمالك".


وأعلنت منصة باريبو خلال الاسبوعين الماضيين من خلال مشاركة على مدونتها بعنوان "Paribu’dan taraftara özel kampanya: FAN2024 koduyla üye olun, 500 TL hesabınıza gelsin" بتقديم هدايا بونص بقيمة 500 ليرة تركية للمستخدمين الجدد، حيث تستند هذه الهدايا على شروط وفترة زمنية محددة.

شروط وتفاصيل المشاركة :

  • ستقام الحملة في الفترة ما بين 11 سبتمبر 2024 الساعة 13.00 و31 ديسمبر 2024 الساعة 23.59.
  • يمكن لأي شخص يصبح مستخدمًا لـ PARIBU عن طريق إدخال رمز "FAN2024" في حقل الرمز المرجعي في صفحة
  • إنشاء الحساب وإكمال خطوة التحقق من الهوية الاستفادة من الحملة عبر تطبيق الهاتف المحمول أو موقع PARIBU خلال التاريخ والوقت المحددين في الأول. شرط.
  • وتقتصر الحملة على 200 ألف شخص؛ سيتم تحديد الحد الأقصى لعدد الأشخاص وفقًا لتوقيت التحقق من الهوية وسيكون صالحًا لأول 200000 شخص.
  • في نطاق الحملة، سيتم إضافة 500.00 ليرة تركية (خمسمائة ليرة تركية) (يشار إليها فيما يلي باسم "هدية") إلى حساب المستخدمين الذين أكملوا خطوة التحقق من الهوية بمجرد اكتمال خطوة التحقق من الهوية.
  • لن يتمكن من الاستفادة من الحملة إلا أولئك الذين أصبحوا أعضاء وقاموا بالتحقق من هويتهم بعد تاريخ الحملة.
  • يمكن للمستخدم المستفيد من الحملة إجراء معاملات البيع والشراء على منصة PARIBBU مع ظهور الهدية في حسابه. ومع ذلك، سيتم فتح الهدية المنعكسة للتحويل والسحب بعد 180 يومًا من التحقق من الهوية، بشرط إجراء إيداع بالليرة التركية. لتجنب الشك، إذا لم يقم كل مستخدم بإيداع الليرة التركية في غضون 180 يومًا من لحظة التحقق من الهوية، فلن يتمكن من إجراء تحويل عملة مشفرة أو سحب الليرة التركية مقابل الهدية ذات الصلة. جميع المدخرات المتعلقة بالجزء الآخر غير الهدية مملوكة للمستخدم.

وفي هذا المقال سوف نريكم طريقة أفضل وأسهل منصة للتداول واستثمار العملات المشفرة وهي منصة "Paribu" حيث تتميز بسهولة تحويل وسحب الأرباح الى البطاقة البنكية خلال دقائق معدودة.



 الى أن الميزة التي تدفع الأجانب للتسجيل بها وهي تأكيد الهوية دون طلب صورة عن البطاقة الشخصية حتى وإن تم طلب البطاقة الشخصية من فريق الدعم سوف يتم قبول جميع أنواع بطاقات الحماية المؤقتة.

ما هي منصة الـ "Paribu" وما مميزاتها؟

هي منصة تداول للعملات الرقمية المشفرة تأسست عام 2017 في تركيا. توفر خدمات شراء وبيع العملات الرقمية المشفرة ، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Ripple وغيرها الكثير.



تعتبر Paribu واحدة من أكبر منصات التداول في منصات التداول في المستثمرين والمتداولين الذين يرغبون في الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة في تركيا ، كما توفر منصة Paribu أيضًا خدمات الحسابات المصرفية.



و يتيح إمكانية سحب المستخدمين من الحسابات المصرفية الخاصة بهم سواء كانت عملية سحب او إيداع، كما تعرض أسعار العملات الرقمية على منصة التجارة الإلكترونية بسعر التداول العالمي.






كيفية استخدام المنصة ؟

يتم استخدام هذه المنصة بتصنيفات وصفحات واضحة ، كما أنه يمكنك استخدامها بكل سهولة على سياق باقي المنصات ولكن بأسعار أشد دقة وأمان وهذا ما يميزها عن باقي المنصات.

كيفية التسجيل في منصة Paribu ؟

يمكنك التسجيل في المنصة من خلال عدة خطوات بسيطة :

  1. نقوم بتحميل التطبيق من هنا او يمكننا الانتقال الى رابط الموقع الرسمي.
  2. نقوم بملئ البيانات المطلوبة مثل (الاسم - تاريخ الميلاد - البريد الإلكتروني - رقم الهاتف ... و..).
  3. بعد تأكيد الايميل والرقم من خلال رموز ورسائل التأكيد المرسلة إلينا.
  4. نقوم باتباع خطوتين اضافيتين لتوثيق الحساب أولهما تفعيل التحقق بخطوتين.
  5. نقوم بملئ البيانات بما يطابق البطاقة الخاصة بنا مرة أخرى بما يشمل رقم البطاقة الشخصية.

كيفية السحب والإيداع من منصة الـ Paribu ؟

بعد تسجيل الدخول نضغط على خانة الـ Cuzdanim وهي بما تعني المحفظة ولكن باللغة التركية ، ستظهر لنا جميع العملات وهنالك عملة الليرة التركية TRY منفصلة عن باقي العملات.

وعند الضغط عليها سيسألك هل تريد السحب أم الإيداع في حال كنت تريد سحب أموال فيمكنك كتابة الايبان والاسم الخاصين بك وسحب الأرباح من المنصة الى بطاقتك البنكية مباشرةً.

وفي حال كنت تريد الإيداع فهنا سيظهر لك ايبان تابع لإدارة المنصة يمكنك تحويل المبلغ من تطبيق البنك الخاص بك بعد تحديد نوع البنك الذي سترسل او تقوم بالإيداع منه ، كما أنه يمكنك إتمام العملية بشكل سريع وعمولة رمزية.

كيفية تحميل التطبيق ؟

كود الهدية : FAN2024
يمكنك الانتقال الى الموقع الرسمي 
يمكنك تحميل تطبيق المنصة من خلال أجهزة الـ "Android"
يمكنك تحميل تطبيق المنصة من خلال أجهزة الـ "IOS" 

كيف يمكننا التواصل مع فريق الدعم ؟

يمكنك التواصل مع فريق الدعم من خلال خانة مركز المساعدة داخل التطبيق او الموقع ، وبإمكانك التواصل معهم بشكل مباشر من خلال الايميل ورقم الهاتف :

الإيميل : destek@paribu.com
رقم الهاتف :  08503036000

تعليقات